ماذا قال صلاح بعد كسر صيامه التهديفي مع ليفربول؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق على كسر صيامه التهديفي مع فريقه، ليفربول، بتسجيله هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، مساء الثلاثاء، في قمة مباريات المرحلة 30 من الدوري الإنجليزي، بملعب أنفيلد رود.

وقاد كتيبة الألماني يورجن كلوب لسحق اليونايتد وانتزاع صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بشكل مؤقت، بفضل تسجيله هدفين وصناعة ثالث من أصل رباعية دون مقابل فاز بها فريق الكوب.

صلاح بعد العودة للتسجيل: كنت أعاني من سوء حظ أحياناً

وقال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت البريطانية، عقب المباراة” خط وسط الفريق يجعل الحياة أسهل بالنسبة لنا، ننجح في الحفاظ على نظافة شباكنا هنا وهناك، وبمجرد تسجيل الهدف الأول نسعى لتدوين الثاني والثالث دون توقف”.

وأضاف صلاح قائلاً” اليوم قدمناً أداءً مبهراً بحق، وأتمنى أن نستمر في السير على نفس النسق في المباريات المقبلة”.

قصص سبورت 360

وعن العودة للتسجيل من جديد، قال صلاح” أسجل العديد من الأهداف لفريقي، أحياناً أعاني من سوء حظ، ولكن أهم شيء هو النتيجة الجماعية والتي تعني فوز الفريق، علينا فقط التركيز على أنفسنا، وبقية الأمور ليست في أيدينا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق