عائلة رونالدو تشكر جماهير ليفربول على تصرفهم الرائع

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شكرت أسرة نجم وهداف جماهير على إظهار دعمهم للنجم البرتغالي بعد وفاة ابنه الرضيع.

وكشف كريستيانو رونالدو يوم الاثنين الماضي عن وفاة أحد توأمه حديثي الولادة، وطالب بالحصول على قسطاً من الخصوصية بعد تلك المأساة.

وغائب نجم مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه مساء أمس الثلاثاء أمام ليفربول في قمة لقاءات الجولة بمسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز برباعي نظيفة بسبب وفاة طفله الرضيع.

شقيقة رونالدو تشكر جماهير ليفربول على دعمهم الرائع

وبالرغم من العداوة التاريخية بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد، إلا أن أنصار الريدز أظهروا دعمهم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وفاة ابنه في لفتة رائعة من جماهير الخصم.

قصص سبورت 360

في الدقيقة السابعة من المباراة، قامت جماهير ليفربول برفع قميص كريستيانو رونالدو مع غناء أغنية “لن تمشي وحدك أبداً” لإظهار دعمهم للنجم البرتغالي ابن 37 عاماً.

ونشرت شقيقة رونالدو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رسالة شكر لجماهير ليفربول قائلة “شكراً ليفربول على ما فعلتوه. لن ننسى أبداً ما فعلته الجماهير اليوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق