نجم ليفربول السابق يُحذر مانشستر سيتي بشأن التوقيع مع هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر ريكي لامبرت مهاجم السابق نادي بأن التوقيع مع إيرلينج هالاند من دورتموند قد يُعطلهم في الموسم المقبل.

وأفيد في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع بأن مهاجم بوروسيا دورتموند قد وافق على الشروط الشخصية للانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف مقابل 63 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك أشار لامبرت في حديثه إلى أن المهاجم النرويجي قد لا يكون مناسباً لفريق بيب جوارديولا، وأنه قد يشكل دفعة لليفربول للفوز باللقب في الموسم القادم.

قال لامبرت في تصريحاته لـ TalkSport :”أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها مانشستر سيتي قد لا تكون مناسبة لوجود مهاجم كبير، لست متأكداً من أنه سيكون مفيداً لهم على الفور”.

قصص سبورت 360

واستطرد لامبرت: “ربما يتسبب انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي في تعطيلهم، وربما سيكون ذلك مفيداً على ليفربول، ولكن ربما بعد عام سيكون هالاند قد استقر وسيكون علينا أن نرى بأن مانشستر سيتي يجلب نوعية هائلة من اللاعبين كل عام، ومع ذلك فإن كلوب نجح في الفوز على السيتي عدة مرات، وهو أمر لا يُصدق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق