أسطورة مانشستر يونايتد لا يريد تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب بول سكولز أسطورة نادي من ناديه السابق أن ينهي الموسم الحالي في المركز الثامن وأن يكتفي بذلك، وأن يمنح المدرب الهولندي إريك تن هاج الوقت لإعادة البناء، على الرغم من أن النادي يحتل حالياً المركز السادس.

وتعرض يونايتد لهزيمة كبيرة أمام ليفربول بالأمس برباعية نظيفة وقد أكد سكولز في حديثه أنه بالكاد يمكنه التعرف على ناديه السابق والذي تعرض للهيمنة من جانب فريق المدرب يورجين كلوب بالأمس.

وبعد تلك الخسارة فإن يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب ، وذلك قبل 5 جولات من النهاية مع وجود منافسة ما بين توتنهام وأرسنال على المركز الرابع.

وسيكون يونايتد في طريقه لخسارة مؤكز مؤهل لدوري الأبطال في حالة لم يحصل على المركز الرابع، وهذا يعني أنه ربما سيحصل على مكان للمشاركة في الدوري الأوروبي، على الرغم من أنه سيكون في حاجة في كلتا الحالتين لإجراء إصلاحات صيفية كبيرة.

قصص سبورت 360

ومن جانبه قال سكولز على حسابه على انستاجرام لمتابعيه: “أتمنى أن ينهي مانشستر يونايتد في المركز الثامن -هذا لا يعني عدم تواجده في أي التزمات أوروبية-، ثم منح إريك تن هاج الوقت الذي يحتاجه..أنا حزين لما يحدث، فهذا النادي لم أعد أستطيع التعرف عليه”.

وربما يعتقد بول سكولز أن يونايتد سيكون أكثر أريحية في بناء الفريق الموسم القادم دون وجود أي التزامات أوروبية، ولكن هذا قد يعني على صعيد آخر ابتعاد الأسماء الكبيرة عن الانضمام لفريق لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق