برشلونة ينتظر الخبر الحاسم في مفاوضات صلاح مع ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت التقارير الصُحفية الأخيرة أن نادي برشلونة لم يفقد الأمل بعد في التوقيع مع النجم الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول، وذلك بعد أن اعترف المهاجم بأنه لا يعرف ما الذي يخبئه المستقبل مع اقتراب انتهاء عقده الذي يستمر فقط حتى صيف عام 2023.

ولا يزال ليفربول و محمد صلاح عالقين في المفاوضات الساعية لاستمرار العلاقة بينهما، وبحسب ما ورد فقد تحدث برشلونة بالفعل إلى حاشية محمد صلاح وأكدوا أنهم يرغبون في جلب النجم المصري إلى ملعب كامب نو.

وأكد تقرير Diario Sport بأن النادي الكاتالوني يتابع وضع المفاوضات مع الساحر المصري عن كثب، ويُعتقد بأن الطرفين قد لا يصلان إلى اتفاق بشأن التجديد.

وكان برشلونة قد ارتبط بضم إيرلينج هالاند و روبيرت ليفاندوفسكي من قبل، لكن يبدو أن حلم ضم الأول أصبح سراباً بسبب وضع النادي الاقتصادي بينما لا يزال ليفاندوفسكي لم يحسم وضعه من التجديد مع بايرن ميونخ كذلك.

قصص سبورت 360

ويزعم التقرير أن برشلونة مهتم بمحمد صلاح الذي يعيش فترة رائعة من مسيرته ولديه نسبة رائعة من الأهداف وخبرة كبيرة بالمباريات والمواعيد الكبرى، ويُعتقد بانه قد يصبح مهاجماً مثالياً يقود هجوم البلاوجرانا في الموسم المقبل إلى جانب فيران توريس وبيير إيميريك أوباميانج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق