خاميس رودريجيز يتمنى هزيمة ريال مدريد من ليفربول

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى الكولومبي خاميس رودريجيز رأيه بشكل واضح في هوية البطل المفضل له بنهائي دوري أبطال أوروبا بين كل من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

ورغم أن خاميس رودريجيز سبق له اللعب بصفوف ريال مدريد، إلا أنه أعلن بوضوح تفضيل ليفربول للفوز على الميرنجي في الثامن والعشرين من مايو المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

لماذا يريد خاميس رودريجيز تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا؟

وقال لاعب الريان القطري الحالي عبر "تويتش": "أريد أن يكون ليفربول البطل، لدي العديد من الأصدقاء بالطبع في ريال مدريد وهو فريق صعب في مثل هذه النوعية من المباريات، ولكنني أريد أن يفوز لوتشو (لويس دياز)".

وأضاف حول مستقبله في الميركاتو المقبل: "سأرى ما يمكن فعله في الموسم المقبل، العودة إلى المستوى العالي متاحة، سنرى من يريد تلك القدم اليسرى!".

الجدير بالذكر أن خاميس يزامل دياز في منتخب كولومبيا، الأخير لاعب ليفربول يقدم مستوى رائعًا منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد في يناير لافتًا الأنظار إليه كواحد من أفضل المواهب في العالم حاليًا.

بينما خاميس رودريجيز فقد قضى 4 مواسم كاملة في ريال مدريد وقضى بعض وقته معارًا إلى بايرن ميونخ، حصل على بطولتين لدوري أبطال أوروبا، ويريد أن يعود مرة أخرى إلى المستوى الأعلى في أوروبا.

اقرأ أيضًا..

فيديو | ديربي الحسم .. آرسنال يواجه توتنهام لخطف مقعد الأبطال

من يفوز بالدوري الإنجليزي 2022؟

أخبار الانتقالات| اقتحام صفقة جنابري وبرشلونة يريد مدافع ريال مدريد السابق

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق