هل يشارك رونالدو أساسياً أمام ليفربول؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية النقاب عن موقف النجم البرتغالي من المشاركة أساسياً مع فريقه، ، في موقعة القمة المنتظرة أمام ليفربول، مساء اليوم الاثنين.

ويستقبل اليونايتد فريق الألماني يورجن كلوب في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، في سهرة كروية نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي عرف بداية سيئة للريدز بالتعادل في أول مباراتين، وبداية أسوأ لليونايتد بالخسارة في أول جولتين.

سكاي تتوقع غياب رونالدو عن تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

وأوضحت سكاي أنه من المتوقع ألا يدفع المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لليونايتد، بالنجم البرتغالي منذ بداية اللقاء، على أن يبقيه على مقاعد البدلاء للدفع به في الشوط الثاني، مع إمكانية عدم الدفع به من الأساس وفقاً لمجريات اللقاء.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن تين هاج يميل لخيار الدفع بالفرنسي أنطوني مارسيال منذ صافرة البداية ضد الريدز.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، لإيجاد حلاً عاجلاً بخصوص مستقبل اللاعب، قبيل غلق باب السوق الصيفي في نهاية أغسطس الجاري، مثلما حدث في الصيف الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق