صباحك أوروبي.. صدمة لماني.. خطأ كلوب.. وكرة بنزيما الذهبية

يلا كورة [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ساوثجيت اختار قائمته

اختار المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، قائمة منتخب الأسود الثلاثة التي ستشارك خلال نهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن ساوثجيت استقر على الـ26 لاعباً الذين سيتواجدون في قائمة المنتخب الإنجليزي لكأس العالم، بينما تحوم الشكوك حول 3 أسماء هم: رييس جيمس، كايل ووكر وكالفن فيليبس، بسبب معاناتهم من الإصابة.

ميرور

هالاند ليس في وضع مثالي

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مدى إصابة إيرلينج هالاند قبل مواجهة تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: "هالاند لم يصل للحالة المثالية بعد، ولا يزال بعيدًا عن لياقته البدنية الكاملة، سوف نرى ماذا سيحدث".

ديلي ستار

خطأ كلوب

اعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه أخطأ بعدم التعاقد مع سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وقال كلوب: "أحد الأخطاء التي ارتكبتها في حياتي هي عدم التعاقد مع سون، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".

الصحافة الإسبانية

سبورت

برشلونة مهتم بلابورت

جدد برشلونة اهتمامه بالمدافع الإسباني إيمريك لابورت لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن اللاعب ضمن الخيارات لتعزيز خط دفاع البارسا.

ولكنها أشارت إلى أن لابورت ليس الخيار الأول أمام النادي، حيث يعتبر ضم انيجيو مارتينيز من أتلتيك بيلباو الهدف الأبرز.

موندو ديبورتيفو

طلب ديباي

طلب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من إدارة برشلونة، السماح له بالتغيب عن الدورات التدريبية الأخيرة للفريق، من أجل الاستعداد رفقة منتخب بلاده للمونديال.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن اللاعب يتواجد حاليًا في هولندا بالفعل، من أجل الانضمام لمعسكر منتخبه بشكل مبكر.

وكان ديباي الذي يعتبر لاعب غير أساسي، قد غاب عن البارسا طوال الأسابيع الماضية، بسبب معاناته من إصابة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

استثناء فاران قبل كأس العالم

يفكر المدرب ديديه ديشامب في استثناء المدافع رافاييل فاران من القواعد الصارمة التي أقرها في منتخب فرنسا، حيث أشار سابقًا إلى أنه يتعين على اللاعبين المنضمين إلى قائمة كأس العالم، الوصول إلى 100% من اللياقة البدنية.

فاران تعرض إلى إصابة مقلقة مع مانشستر يونايتد، لكن ديشامب يرغب في ضمه إلى قائمة فرنسا بكأس العالم.

لو باريزيان

كرة بنزيما الذهبية تصل ليون

ينوي المهاجم كريم بنزيما، تقديم الكرة الذهبية التي حصل عليها عن موسم 2021-2022، إلى جماهير أولمبيك ليون، خلال مواجهة نيس، الجمعة المقبل، في إطار الدوري الفرنسي.

بنزيما أشار في تصريحات سابقة إلى أنه يعتزم الاحتفال بالكرة الذهبية مع جماهير ليون، في ظل العلاقة الطيبة بينهما، كما أكد في تصريحات سابقة، إمكانية اعتزاله كرة القدم بين صفوف الفريق الذي تأسس فيه، حتى رحل إلى ريال مدريد في 2009.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

تعافي لاعبين في يوفنتوس

شارك الثنائي لياندرو باريديس ومويس كين في التدريبات الجماعية ليوفنتوس، وتأكد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة.

ويأمل ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، من مشاركتهما أمام هيلاس فيرونا في الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

في حين ما زال ويستون ماكيني ودوسان فلاهوفيتش بعيدان عن التدريبات الجماعية وخاضوا تدريبات منفردة مساء الثلاثاء، حيث يعاني الثنائي من ألام في الفخذ.

فوتبول إيطاليا

سباليتي يشيد ببدلاء نابولي

أشاد لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي، بدكة بدلاء فريقه بعد الفوز الذي حققه مساء الثلاثاء، على إمبولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدوري الإيطالي.

وقال سبالتي: "ليس من قبيل المصادفة أن كلا الهدفين الذي سجلناهم بأقدام البدلاء، فحتى بدون إصابة خفيتشا كفاراتسخيليا، نتمتع بقوة غير عادية في العمق".

وأضاف: "من غير الضروري الاستمرار في قول ذلك، ولكن إذا لم تقم بتغيير أربعة أو خمسة لاعبين في مباراة منتصف الأسبوع، فلن تكون لديك القوة للاستمرار لمدة 90 دقيقة، هذا الدوران يفيد الفريق بالتأكيد".

الصحافة الألمانية

بيلد

صدمة ماني قبل المونديال

أصيب السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونيخ أثناء مباراة فريقه أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني.

وخرج ماني من الدقيقة 20 في الشوط الأول بعد سقوطه على أرضية الملعب وعدم قدرته على استكمال اللقاء بسبب الإصابة، والتي تهدد مشاركته في كأس العالم.

د ب أ

فولفسبورج يتحدث عن كروس

قال مارسيل شافير المدير الرياضي لفريق فولفسبورج الألماني لكرة القدم إن فريقه سيتعامل مع موقف المهاجم ماكس كروس خلال فترة الانتقالات في العالم المقبل.

وأضاف شافير أنه مازال لدينا أكثر من شهر حتى فتح باب الانتقالات في يناير وأوضحنا أن تركيزنا كنادي في المقام الأول ينصب على الموسم وعلى المباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق