محمد صلاح : تجديد عقدي؟ سأرحل إذا طُلب مني ذلك

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نجم فريق عن موقفه من تمديد عقده مع الريدز، مشيراً إلى أن الجماهير تعلم جيداً ماذا يريد.

وسينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول صيف 2023، لذلك بدأ النادي المفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده لفترة أطول.

ولكن المفاوضات بين الطرفين توقفت كثيراً بسبب رغبة محمد صلاح في تحسين راتبه السنوي ليكون متساوياً مع نجوم الدوري الإنجليزي، وهو شيء يرفضه الريدز كونه يضع سقفاً للرواتب.

محمد صلاح يوضح موقفه من تمديد عقده مع ليفربول

وسئل محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع “جول” بنسخته العالمية عن مستقبله مع ليفربول وتمديد عقده، ليُجيب مازحاً “سأوقع عقداً جديداً مع ليفربول؟ نعم، أعتقد ذلك، لكن إذا أرادوا مني الرحيل، فهذا شيء مختلف”.

قصص سبورت 360

وأضاف “مستقبلي؟ لا أعرف، يتبقى لدي عام واحد. أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف، لا أستطيع أن أخبرك بالضبط”.

وتابع “أنا لست قلقاً، لا أسمح لنفسي بالقلق  بشأن شيء ما. لم ينته الموسم بعد، لذلك دعونا ننهي الدوري بأفضل طريقة ممكنة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق