موقف صلاح من معسكر منتخب مصر بعد عودته أمام سبارتا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة مجدداً بعد تعافيه من الإصابة حيث حلّ بديلاً في فوز “الريدز” على سبارتا براج التشيكي بنتيجة (5-1) في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، أمس الخميس.

موقف صلاح يتحدد بعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يُحيط الغموض بموقف محمد صلاح، بعد استدعائه لمعسكر لدورة الإمارات الودية، في مارس الجاري، حيث غاب اللاعب الفترة الماضية عن مباريات ليفربول بعدما عاودته الإصابة.

وتفتح مشاركة صلاح أمام سبارتا براج، الباب لإمكانية انضمامه لمعسكر منتخب مصر القادم تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن.

ووفقاً للتقارير المصرية فإن موقف من التواجد في معسكر منتخب مصر سيتحدد بناءاً على مصيره من خوض مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري.

ومن المنتظر أن يُتابع الجهازان الطبي والفني لمنتخب مصر، مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي، للوقوف على مدى جاهزيته للتواجد في القائمة النهائية للمعسكر.

ويُقرر حسام حسن، موقف محمد صلاح النهائي بناءاً على حالته والدقائق التي سيحصل عليها أمام مانشستر سيتي، بحيث ينضم اللاعب في حالة ظهوره بصورة طبيعية والتأكد من جاهزيته الكاملة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق