الجزيري: نريد إنهاء الموسم كأبطال.. ولدي عقد لمدة 3 سنوات مع الزمالك

يلا كورة [5] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك، أن الفريق يريد إنهاء الموسم كبطل لجميع البطولات التي يشارك بها الفريق، مشيراً إلى أنه يمتلك عقداً لمدة 3 سنوات مع الفريق الأبيض.

وقال الجزيري في تصريحات لصحيفة "فوت 24" التونسية: "الحمد لله التوفيق من عند ربنا، حصلنا على بطولة كأس مصر ولايزال أمامنا بطولة كأس مصر للموسم الحالي وبطولة الدوري، ونتمنى أن نستمر بنفس الفكر".

وأضاف: "أجواء الكرة في مصر؟ إنها بخير والناس تحبني وصحيح يحدث بعض المشاكل ولكن في النهاية الناس تحبك وتحترمك".

وواصل: "نفكر بإنهاء الموسم الحالي كأبطال، لا يزال أمامنا الكأس والدوري والسوبر، وأتطلع لأمثل بلدي ومنتخبي أفضل تمثيل".

وعن ضمان مكانه في المنتخب التونسي، قال لاعب الزمالك: "لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، الأداء الذي تقدمه هو ما سيجعلك تتقدم إلى الأمام".

وبسؤاله عن التعرض للانتقادات: "هذا أمر طبيعي سواء كان في تونس أو هنا في مصر، وتكون الانتقادات أكثر في تونس لأن هناك العديد من الإذاعات تتحدث عنك، ولكن لا يجب أن يكون الرد عليهم، يجب أن يكون لديك هدفا تريد الوصول إليه".

واختتم الجزيري متحدثاً عن مستقبله: "مستقبلي مع الزمالك أو فريق أخر؟ لا أعلم، لدي عقد مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات، وأحترم النادي والمسؤولين وجميع الأشخاص، وأنا لاعب محترف ولدي عقد لمدة 3 أعوام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق