أحمد سامي: شادي حسين كان يتمنى الانضمام للأهلي.. وريان سيكون إضافة كبيرة للمنتخب

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن صفقات الفريق الجديدة، واللاعبين الراحلين خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد سامي في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس": "اتفقت مع إدارة سيراميكا على إعادة هيكلة الفريق بداية من الموسم الجديد، لهذا قمت بالنزول بمتوسط أعمار اللاعبين عند إختيار القائمة".

وحول ضم أحمد ياسر ريان ورحيل شادي حسين، أكد: "شادي كان يتمنى الانضمام للأهلي، وأنا لا أقف عقبة أمام أي لاعب يريد الرحيل، شرط أن يأتي بعرض جيد للنادي".

وأضاف: "أما أحمد ياسر ريان فهو مهاجم رائع وحاسم للغاية أمام المرمى وسيكون إضافة كبيرة للمنتخب الفترة القادمة".

وعن أحمد رمضان بيكهام قال: "إنه من المدافعين الجيدين، وتعاقدنا مع محمد بسام بجانب عامر عامر وذلك سيؤمن مركز حراسة المرمى".

وأشار: "تعاقدنا مؤخرًا مع لاعبين من دوري القسم الثاني وأتوقع ظهورهم بشكل جيد للغاية، وأتمنى أن يقدموا الإضافة وظهور وجوه جديدة بالدوري الممتاز".

وعن رغبته في ضم حسام حسن أو صلاح محسن قال: "حسام حسن لاعب كبير ومستمر مع الأهلي، وغير حقيقي أنه عُرض علينا، ونجتهد أنا والإدارة بملف الصفقات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق