تعرف على موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادا لبلجيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في اتحاد الكرة المصري، موعد بداية معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية والمقرر لها يوم 18 نوفمبر المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة للمنافسات الرسمية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "منتخب مصر يبدأ معسكره لمباراة بلجيكا الودية أحد أيام 5 أو 6 أو 7 نوفمبر المقبل" 

أضاف: "عودة بعثة المنتخب الوطني إلى مصر عقب تلك المواجهة الودية ستكون يوم 19 نوفمبر"

في سياق متصل، قال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "بعثة منتخب مصر ستصل إلى الكويت يوم 16 نوفمبر المقبل".

تابع: "الاتحاد الكويتى دوره مقتصر فقط على خروج المباراة بشكل مشرف يليق بالمنتخبين المصري والبلجيكي خاصة وأن المباراة ستحظى باهتمام عربي وعالمي كبير".

فيريرا يُجهز بديل فتوح لمباراة إنبي

إعادة اكتشاف وتطوير ورقم دفاعي مميز.. كيف أظهر مارسيل كولر قوة الأهلي؟

رئيس الإسماعيلي يحسم لـ"كورة بلس" موقف جاريدو من الاستمرار مع الدراويش

وواصل: "وفق ما تم أخطارنا به هو أن الشركة المنظمة للمباراة بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة القدم أتمت أتفاقها للعب منتخب مصر مع منتخب بلجيكا فقط ولن يكون هناك أي مباريات أخرى للمنتخب المصري".

استكمل: "منتخب مصر سيصل يوم 16 وسيخوض تدريبات استشفائية قبل مباراة المنتخب البلجيكى يوم 18 نوفمبر المقبل".

اختتم: "عقب المباراة سيغادر المنتخب المصرى للقاهرة والمنتخب البلجيكى إلى الدوحة استعدادا لكأس العالم 2022".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق