رئيس إنبي: لا نخطط لإقالة كشري في حالة الخسارة أمام الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، أنه لا توجد نية لإقالة أحمد كشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في حالة الخسارة أمام الزمالك، خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن مواجهات بطولة الدوري.

يلتقي الزمالك وإنبي، في السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

وأضاف في تصريحات إعلامية  أن ثلاث أو أربع لقاءات ليست كافية بالطبع من ناحية المبدأ لتقييم أداء المدير الفني في أي فريق من الفرق وبالتالي لايمكن بالطبع أن نقوم بتقييم كشري خلال هذه الفترة القصيرة.

وقال "نعلم كمجلس إدارة جيداً أن الزمالك فريق كبير وقوي وتمكن من الفوز بالدوري والكأس وندرك جيداً صعوبة المباراة التي ستجمعنا فريقنا به، وبصراحة شديدة هناك فرق مثل الأهلي والزمالك تكون نتائج المباريات معها معروفة".

وحول إقالة فريق أسوان لمدربه قال " ليس لدي البيانات التي قرر على أساسها مجلس إدارة الفريق تخاذ مثل هذا القرار ولكن بالنسبة لنا في مجلس إدارة إنبي فنحن على علم كامل بصعوبة مباراة الزمالك وبالظروف التي يمر بها فريقنا".

وأضاف رئيس إنبي: قرعة الدوري جعلتنا نواجه في البداية فرقاً قوية وانا أرى في هذا أمراَ إيجابياً وبشكل عام فإنه يبقى أن أجمل ما في الكرة أنها غير متوقعة فخلال مباراة طلائع الجيش كنا متفوقين من البداية ولكن تغير الموقف رغم أننا كنا أقرب للفوز.

أقرأ ايضًا

حسام البدري يكشف لـ"كورة بلس" شرطه الوحيد للاستمرار مع وفاق سطيف

إمام عاشور يزور محمد عبد المنعم بعد خضوعه لعملية جراحية

رونالدو يشتري أغلى قصر في البرتغال.. تعرف على سعره وتفاصيله "صور"

وقال: "قمنا خلال الفترة الماضية بتغيير شامل للفريق حيث انضم إلينا 18 لاعب في عدد كبير من الصفقات ويحتاج الفريق بالطبع لبعض الوقت حتى يحدث اندماج بين اللاعبين وبعضهم البعض وهو الأمر الذي سينعكس إيجاباً بالطبع على أدائهم في الملعب".

ومضى في حديثه قائلا" اللاعبين يحتاجون إلى فترة أطول من الوقت للاندماج مع بعضهم ومع كابتن كشري  والوقت كفيل بضبط الأداء خلال لقاءات الفريق القادمة ولدينا مجموعة كبيرة من المؤشرات التي تجعلنا نشعر بالتفاؤل من بينها نجاحنا في الهبوط بمتوسط أعمار اللاعبين من 31 إلى 26 سنة" 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق