الاتحاد السكندري يكشف لـ"كورة بلس" إمكانية التعاقد مع لاعب الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على إمكانية تدعيم صفوف الفريق الأول، بمحمد محمود، لاعب النادي الأهلي، في الانتثقالات الشتوية المقبلة.

أكد محمد سلامة، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "زعيم الثغر يسير بخطى ثابتة هذا الموسم ونسعى لتوفير كافة عوامل النجاح والاستقرار لاستمرار النتائج الإيجابية للفريق".

أوضح: "الحديث عن تدعيم الفريق بلاعبين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن زوران المدير الفني، في إجازة ببلدته وبداية الدعم للفريق ستكون في شهر ديسمبر القادم".

رد على سؤال إمكانية التعاقد مع محمد محمود من الأهلي، قائلًا: "الفريق يحتاج بالفعل للاعب رقم 10 ومحمد محمود، لاعب جيد وسيكون اختيار موفق ولكن الرآي الأول والأخير في تدعيمات يناير سيكون للصربي زوران".

تابع: "مجلس الإدارة متمسك بجميع نجوم الفريق ولانيه لبيع أي لاعب خاصة أن الفريق يسير بخطى ثابتة ويحقق نتائج إيجابية ونسعى جاهدين للحفاظ على هذا الأداء خلال المرحلة المقبلة". 

جدير بالذكر أن ثنائي الاتحاد السكندري، الأردني عبد الله نصيب قد انضم لمنتخب بلاده كما انضم أيضًا مهاجم الفريق مابولولو لصفوف منتخب أنجولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق