4 أرقام من الدوري المصري قبل التوقف الدولي ومعسكر منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقيمت ثلاث جولات ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم (2022 -2023)، وتوقفت بطولة الدوري العام من جديد، للتوقف الدولي لدخول المنتخب الأول معسكر مغلق في الفترة المقبلة.

من المنتظر، أن يُقام معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 7 حتى 18 نوفمبر الجاري، على أن يتم إقامته على فترتين الأولى من 7 حتى 11 من الشهر نفسه، ثم تُقام الفترة الثانية بوجود اللاعبين المحترفين من يوم 13 حتى 18 نوفمبر.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بلجيكا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما في الكويت، ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

مع التوقف الدوري، يتصدر النادي الأهلي ترتيب الجدول برصيد 9 نقاط، وفي الوصافة يأتي الاتحاد السكندري بنفس عدد النقاط، ويحتل الزمالك الترتيب الثالث برصيد 7 نقاط.

أقرأ ايضًا:

الكشف عن مواعيد إجراء قرعة كأس رابطة الأندية

كولر يُبلغ إدارة الأهلي بأول الصفقات التي يحتاجها في الانتقالات الشتوية

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي 4 أرقام من الدوري المصري قبل التوقف الدولي..

- الأهلي والاتحاد السكندري، أقوي الفرق هجوميًا في الدوري هذا الموسم، بتسجيل كلًا منهما 6 أهداف.

- الأهلي والاتحاد السكندري والزمالك وفاركو والمقاولون العرب وبيراميدز، أقوي الأندية دفاعيًا حيث استقبلت مرمى كلًا منهما هدف وحيد.

- الداخلية وإنبي، أضعف الأندية دفاعيًا، هزت شباك كلًا منهما بـ 6 أهداف.

- حرس الحدود وأسوان، أضعف الأندية هجوميًا، حيث فشل أي منهما في تسجيل أهداف بمرمى الأخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق