الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش، تحت قيادة مارسيل كولر، في إطار البرنامج المُعد للفريق، خلال فترة التوقف الدولي الجارية، حيث سيدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقا بداية من غدًا الإثنين ويستمر حتى يوم 18 نوفمبر الجاري.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية أول أمس الجمعة قبل أن يتم استئناف التدريب الجماعي أمس السبت، ويواصل اللاعبون التدريبات الجماعية اليوم، ومن المتوقع أن يحصل فريق الأهلي على راحة سلبية لمدة 4 أو 5 أيام قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية حتى موعد أول مباراة رسمية.

وتأتي التدريبات في إطار استعدادات فريق الأهلي لمواجهة  المقاولون العرب في الخامسة من مساء الأحد 27 نوفمبر، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر في نسخة الموسم الماضي.

كما من المقرر، أن يلتقي الأهلي فريق طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل، باستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد تمكن في أخر مباراة له في الدوري من الفوز على الداخلية ضمن الجولة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدف.
ومن المتوقع أن يحصل فريق الأهلي على راحة سلبية لمدة 4 أو 5 أيام قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية حتى موعد أول مباراة رسمية.

واستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد بالفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية بهدف نظيف في أول مباراتين وبرباعية مقابل هدف في المباراة الثالثة على التوالي.

جدول مباريات اليوم.. قمة توتنهام ضد ليفربول وتشيلسي أمام أرسنال

الإسماعيلي يلتقي الرباط والأنوار استعدادا لمواجهة فاركو

جونياس: هذا ما يحتاجه مصطفى فتحي.. ولاعبو بيراميدز جائعون لكتابة التاريخ

ويتوقف الدوري الممتاز الفترة الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول الذي يخوض خلاله ودية قوية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

وكان السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى قد جلسة مع الثلاثى كريم فؤاد وأيمن أشرف وشادى حسين لاعبى الفريق حثهم خلالها على استمرار أداء التدريبات والمباريات بنفس القوة لضمان استعادة مواقعهم فى قائمة الفراعنة، بعدما خرج الثلاثى من حسابات البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في المعسكر الحالى.

وطالب كولر ثلاثى الأهلى بالتركيز خلال المرحلة المقبلة لأن حجز مكان أساسى فى تشكيل المارد الأحمر لن يتحقق سوى بالاجتهاد والصبر والتركيز، الأمر الذى سيضمن عودتهم لحسابات مدرب الفراعنة مرة أخرى.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق