المقاولون العرب يكثف استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب استعداداته اليوم لمواجهة نظيره فاركو غدًا الإثنين.

ويواجه المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الإثنين، نظيره فاركو في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل.

المقاولون العرب ضد فاركو

ويطمح المقاولون العرب في تحقيق الفوز على فاركو وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري المصري.

ويقبع المقاولون العرب حاليًا في المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة فقط بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 6 في مقابل 16 هزيمة .

وكثف الجهاز الفني لـ "المقاولون العرب" برئاسة معتمد جمال من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة فاركو بكل قوة.

وحرص الجهاز الفني لـ " المقاولون العرب" على مشاهدة تسجيلات للمباريات الماضية لفاركو قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد في الدوري.

وسقط المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 22 في بطولة الدوري .

مهمة المقاولون العرب لن تكون سهلة أمام فاركو الذي يطمح بدوره في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري.

ويتواجد فاركو حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وتعرض لـ 10 هزائم.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق