عاجل بلس | اتحاد الكرة يحسم قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي.. ووكيل زيدان يكشف حقيقة عرض الهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد اتحاد الكرة المصري أحقية مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في المباريات مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة بعد نهاية مدة الإيقاف.

وأرسل اتحاد الكرة المصري خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي يؤكد من خلاله أحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في المباريات بداية من لقاء الأهلي وسموحة في كأس مصر.

وأوضح اتحاد الكرة المصري في خطابه إلى النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا يستطيع المشاركة في المباريات بعد نهاية مدة الإيقاف رسميًا.

وكشف اتحاد الكرة في خطابه إلى النادي الأهلي أن الإيقاف الموقع على محمود عبد المنعم كهربا ينتهي بنهاية الـ6 أشهر، وفي حال عدم السداد يتم تحويل الملف إلى لجنة الانضباط بناءً على طلب المدعي.

وأفاد اتحاد الكرة أنه بناءً على ما وصل من الاتحاد الدولي "فيفا" بعد الطلب المقدم من المدعى، فإن كهربا يحق له المشاركة في المباريات بشكل طبيعي لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط يوم 2 فبراير القادم.

أقرأ ايضًا

اتحاد الكرة يكشف تطورات موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

نشرة أخبار الزمالك اليوم.. رسالة أوباما وموقف كهربا وانتظام عبدالله جمعة وفتوح

اتحاد الكرة يكشف موقف مشاركة كهربا مع الأهلي

وبذلك فإن محمود عبد المنعم كهربا يحق له المشاركة في مباريات الأهلي بداية من لقاء سموحة، غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق