تفاصيل زيارة فيتوريا لـ الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول، على زيارة النادي الإسماعيلي عصر اليوم الاثنين، بصحبة جهازه المعاون في ضوء الخطة التي وضعها مدرب الفراعنة لزيارة جميع الأندية التي تشارك في الدوري الممتاز هذا الموسم.

واستقبل أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي، الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، حيث تضمنت الزيارة تفقد فيتوريا للنادي سواء غرف ملابس اللاعبين وملاعب التدريب وكذلك صالة الجيم.

وعقد فيتوريا جلسة خاصة مع ميدو وجهازه المعاون في حضور لاعبي الدراويش لمناقشة بعض الأمور الفنية، حيث يسعى المدرب البرتغالي لعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية لتطوير الكرة المصرية.

أقرأ ايضًا

تطورات مفاوضات ضم أحمد بلحاج.. تعرف على عرض الزمالك ومطالب أسوان

شيكابالا يقترب من العودة للزمالك أمام فاركو في الدوري المصري

4 بطولات واحتفالات خاصة.. أرقام من مسيرة إمام عاشور مع الزمالك

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق