Morning Plus | اتحاد الكرة يعلن عدم قيد الصفقات الجديدة للزمالك وكيف يفكر كولر في مواجهة أوكلاند سيتي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية ومتابعة خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد هاشتاج "الصفقات الجديدة" ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر بعد اجراء العديد من الأندية الأوروبية والمحلية بعض الصفقات لتدعيم صفوفهم في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

نقل مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا إلى ملعب برج العرب

كشف مصدر بنادي الزمالك عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لتقام باستاد الجيش ببرج العرب بدلا من إقامتها باستاد القاهرة.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك أخطروا "كاف " بهذا الأمر في ظل انشغال ستاد القاهرة بالاستعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطر مسؤولي نادي الزمالك بموعد مباراتي الفريق أمام المريخ السوداني والترجي التونسي في الجولتين الثانية والثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يلتقي الزمالك مع المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق 17 فبراير المقبل باستاد شهداء بنينا في ليبيا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يلتقي الزمالك يوم السبت الموافق 25 فبراير مع الترجي التونسي باستاد رادس في الجولة الثالثة.

اتحاد الكرة يعلن عدم قيد الصفقات الجديدة للزمالك "بيان رسمي"

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي مساء اليوم، عن عدم قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، وذلك لعدم سداد مديونية النادي لدى اتحاد الكرة.

وجاء بيان اتحاد الكرة الرسمي كما يلي: "أُغلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك".
وأضاف البيان: "وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب".

وواصل :"وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة" دون جدولة المديونية".

وأشار البيان: "وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي".

وكشف: "ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد".

وأخيرًا قال بيان اتحاد الكرة: "لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق