"معندكش فكرة".. ماذا قال أحمد بلال في أول لقاء مع مدربه الألماني بالأهلي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، عن كواليس أول لقاء دار بينه وبين الألماني ديكسي ديرنر، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

وتولى الألماني ديكسي ديرنر، القيادة الفنية للنادي الأهلي، وعمل بتدريب الفريق الأول لمدة موسم واحد 2000/2001، ولكنه غادر سريعا جنبات القلعة الحمراء بعد الفشل في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز، في ذلك الوقت.

قال أحمد بلال، في تصريحات إذاعية: "في أول لقاء دار بيني وبين ديكسي ديرنر، كنت هذه الفترة لم أشارك في المباريات بسبب الإصابة، وأخبرني خلال وجودي في أول تدريبات، أنه لا يريدني في الفريق حتى نهاية الموسم، وطلب مني النزول لخوض التدريبات مع قطاع الناشئين".

طالع ايضًا:

مدافع الأهلي يغيب عن المران الأخير قبل مواجهة القطن الكاميروني "صورة"

موقف ياسر إبراهيم من المشاركة في مباراة الأهلي والقطن بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "المدرب وقتها جاي من بيتهم يقولي اتدرب مع الناشئين، قولتله أنت معندكش فكرة، وعلشان تحكم على لاعب لم تشاهده لأنه صغير في السن، يبقى ليس لديك الخبرة".

واستكمل بلال، تصريحاته قائلًا: "أخبرته وقتها أنا سأكون رقم "1" في الأهلي ومصر، والأيام بيننا، وبعده قعدت في البيت 4 شهور، ثم سافرت شاركت من الناشئين في بطولة الجمهورية، وقدمت أداء مبهر في 6 مباريات، وبعدها عودت للجلوس في المنزل، وبعدها سافرت إلى كندا مع المنتخب الأولمبي وتألقت للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق