كيف يفكر الأهلي في ملف المهاجم خلال الميركاتو الصيفي؟.. فيديوجراف

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في الفترة المُقبلة لتدعيم صفوف الفريق، ويستعرض موقع "كورة بلس" طريقة تفكير النادي الأهلي في ملف التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

مركز رأس الحربة يمثل صداع لجماهير الأهلي، خاصًة في الفترة الأخيرة، حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق علانية ضم مهاجم في يناير.

وتعاقد الأهلي في بداية العام مع شادي حسين قادمًا من سيراميكا كليوباترا ليجاور حسام حسن صفقة الفريق التي تم التعاقد معها من سموحة في صيف 2021، بالإضافة إلى تواجد محمد شريف هداف الدوري المصري منذ موسمين، لكن تركيبة هجوم الأهلي لم ينجح بالقدر الكافي، ولم يُقدم  اللاعبين المستوى المطلوب منهما في الموسم الحالي".

سجل حسام حسن 4 أهداف فقط مع الأهلي في عام ونصف قبل أن يعود لناديه القديم " سموحة" معارًا في يناير الماضي، بينما سجل شادي حسين هدفًا وحيدًا للقلعة الحمراء واستُبعد من قائمة مونديال الأندية بالمغرب.

وحاول الأهلي التعاقد مع مهاجم في يناير بجدية، حيث أتم الاتفاق بالفعل مع عبدالعزيز يعقوبو من الدوري البرتغالي لكن اللاعبلم يتمكن من اجتياز الكشف الطبي بسبب إصابة قديمة والتي على أثرها لم تنجح الصفقة، كما حاول الأهلي ضم البرازيلي جوستافو سوزا من جيونبوك الكوري الجنوبي، بالإضافة لجاكسون موليكا من بشكتاش التركي وهي صفقات لم تتم بسبب المغالاه في القيمة الشرائية للاعبين، لتنتهي فترة الانتقالات الشتوية دون استقطاب مهاجم.

فكيف يفكر الأهلي الآن في تلبية مطالب مدربه وجماهيره ؟ 

الأهلي وضع مركز رأس الحربة كأولوية وبدأ في متابعه 4 لاعبين من الآن، ووضع اللاعبون الأربعة في قائمة خاصة أبرزهم مهاجم إفريقي في أوروبا وآخر لاتيني ولم يستبعد الأهلي ضم مهاجم محلي  في فترة الانتقالات المقبلة، لكنه سيكون اختياره وفقًا لمتابعة دقيقة لتطور مستويات المحليين حتى نهاية الموسم.

فهل يجد الأهلي ضالته في مركز المهاجم أخيرًا في الانتقالات الصيفية المقبلة ؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق