Morning Plus المنتخب المصري الأولمبي يتأهل لأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، كولر يدرس الاستعانة بكريستو

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد اسم نادي "الزمالك" ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة ليودع بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة من دور الـ 16

توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام البنك الأهلي

قرر مسؤولو نادي الزمالك توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفقا للائحة الفريق بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة والخسارة من البنك الأهلي في مباراة الأمس.

وودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.

كولر يدرس الاستعانة بكريستو في مواجهة الهلال السوداني 

-كريستو ظهر بشكل لافت للنظر مع منتخب تونس للشباب ونال إعجاب كولر من أجل الاستعانة به في لقاء الهلال

-كولر يفكر في منح اللاعب وقت أكبر خلال الفترة المقبلة استغلالا لحالته المعنوية والفنية العالية بداية من لقاء الهلال 

-كولر منذ ضم اللاعب معجب به لكنه كان يرى أنه بحاجة لمزيد من الخبرات والوقت قبل دخوله في الحسابات أساسيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق