جمال عبدالحميد يكشف هوية مدرب نادي الزمالك القادم

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هوية المدرب المُنتظر للفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، والذي رحل بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

جمال عبد الحميد يتحدث عن مدرب الزمالك القادم

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات تليفزيونية إن مجلس إدارة نادي الزمالك يفاضل بين 6 مدربين أجانب كبار لديهم سير ذاتية قوية ولم يسبق لهم تدريب الزمالك من قبل.

الزمالك يفاضل بين 6 مدربين أجانب

وأشار عبدالحميد، إلى أن مجلس الزمالك ابتعد عن المدربين الذين تولوا مهمة الفريق الأول لكرة القدم من قبل، مشددا على أنه كان هناك تصويت داخل المجلس، باختيار المدرب الجديد سواء مصري مؤقت أو أجنبي.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه حال الاستقرار على اسم مدرب والاتفاق معه، سيتم تعيينه في الوقت الحالي أو بداية من الموسم الجديد حسب الاتفاق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة، ليواصل الزمالك تراجعه في عام 2023.

طالع أيضا:

الزمالك ضد البنك الأهلي .. 10 هزائم لـ الأبيض في 2023

أهداف البنك الأهلي ضد الزمالك الأبرز في مباريات كأس الرابطة

الاتحاد العربي يعلن موعد مباراة طلائع الجيش ضد أهلي طرابلس في كأس الملك سلمان للأندية

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق