الكشف عن تفاصيل منع الأهلي من القيد لمدة 24 ساعة.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في النادي الأهلي، عن مفاجأة كُبرى بشأن إيقاف النادي من القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ساعات بسبب مستحقات متأخرة للبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق السابق.

وقال المصدر لـ"كورة بلس"، إن الأهلي فوجئ بخطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف قيد النادي بسبب مستحقات متأخرة للبرازيلي سافيو تُقدر بـ250 ألف.

وشدد المصدر على أن إدارة الأهلي تعاملت بسرعة كبيرة مع خطاب الفيفا وقامت بتسديد المبلغ وإنهاء الأزمة سريعاً، وتلقى مسئولو القلعة الحمراء خطاب ظهر أمس الأربعاء، من فيفا يُفيد برفع الإيقاف الذي إستمر 24 ساعة فقط.

وقام الأهلي بعد تلقيه خطاب رفع الإيقاف بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و6 ناشئين ( حازم جمال - اسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبد الحفيظ- مصطفى أبوالخير - محمد عبدالله) بالقائمة الإفريقية قبل ساعات من غلق باب القيد الأفريقي أمس الأربعاء.

ووفقًا لما كشفه الموقع الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاص بالأندية المُعاقبة بإيقاف القيد، فقد خلى من اسم النادي الأهلي من بين هذه القوائم. 

أقرأ ايضًا

طاهر محمد: ملتزم بعقدي مع الأهلي.. وإصابة الشناوي أربكتنا.. فيديو

أحمد حمدي إلى الزمالك .. البداية في الأهلي ورحلة احتراف قبل محطة القلعة البيضاء

وكيل عبد المنعم: قطر القطري قدم عرضًا لضمه.. وهذا موقفه من الرحيل


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق