سيد ياسين مديرًا فنيًا لنادي إنبي خلفًا لـ تامر مصطفى - رسميا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، اليوم السبت، تعيين سيد ياسين مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لتامر مصطفى، بعد رحيله عن الفريق البترولي.

ونشر نادي إنبي بيان رسمي أكد من خلاله أن إدارة النادي البترولي قررت تعيين سيد ياسين بدلا من تامر مصطفى لقيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وجاء بيان نادي إنبي كالتالي: "قرر مجلس إدارة نادى إنبي برئاسة أيمن الشريعي تعيين سيد ياسين مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى خلفًا لتامر مصطفى، المدير الفني السابق".

كما وجهت إدارة نادي إنبي، اليوم السبت، الشكر لتامر مصطفى، إذ ذكر الحساب الرسمي لنادي إنبي على فيس بوك: «شكرا كابتن تامر مصطفى، 365 يوم من النجاح والتألق، كل أمنيات التميز فيما هو قادم، إنبي البداية والقادم أفضل».

واستقال تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي من منصبه ليتني مشواره مع الفريق البترولي التي دامت لسنة واحدة منذ توليه المهمة، وقد عمل سيد ياسين مدربًا عامًا بالجهاز الفني السابق لتامر مصطفى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق