جلسة بين وزير الرياضة وحسام حسن تمهيدا لتعيينه مديرا فنيا للمنتخب (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت مصادر داخل وزارة الرياضة في تصريحات لكورة بلس أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة صباح اليوم الثلاثاء، مع حسام حسن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر.

وأوضح المصادر أن الجلسة تأتي تمهيدا لتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأكدت مصادر مقربة من اتحاد الكرة المصري لكورة بلس تواجد حسام حسن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على رأس القائمة المرشحة لتدريب منتخب مصر الوطني، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا والذي رحل عقب خروج الفراعنة من دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار بالخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "حسام حسن هو المرشح الأقوى في الوقت الحالي لتدريب منتخب مصر، واسمه هو المطروح على رأس قائمة المرشحين لخلافة روي فيتوريا" .

وأضافت: "الأسهم تتجه الآن نحو المدرب الوطني، وتراجع في أسهم المدرب الأجنبي، خاصة بعد تجربة روي فيتوريا والخروج من دور الستة عشر بدون أي فوز في كأس الأمم 2023" .

واختتم: "القرار النهائي سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة".

وكان اتحاد الكرة المصري قرر تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد بحثا عن تصحيح المسار والظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، وكذلك خضوع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للتقييم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق