نادر السيد: أتوقع نجاح حسام حسن.. وكان من الظلم اللعب على حساب الحضري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن هناك بالفعل حارس مرمى موهوب وآخر موهبته أقل ويمكن تعويضها من خلال مجهود أكبر لكي تظهر بشكل مناسب. 

أضاف نادر السيد في تصريحات تلفزيونية: "النجاح الحقيقي خارج الملعب وتحمل المسئولية.. نجلي أحمد واجه صعوبات كبيرة ولكنه استفاد بشدة ويعتبر حارس موهوب وله مستقبل ويعاني بالفعل من الظلم والضغط مثلما يحدث مع أبناء اللاعبين السابقين".

تابع: "حررت أحمد نادر من الضغوط والسوشيال ميديا، وهو يتمنى أن يخدم بلده وقد اجتاز مرحلة الشباب ومن ثم المنتخب الوطني".

وواصل: "عائلتي لا تعرف التعصب على الإطلاق بدليل أن ابنتي تمارا تلعب في فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، وعندما طلب النادي الأهلي ابنتي وافقت فورًا وكان ذلك من خلال الراحل العامري فاروق وخالد العوضي، ولم يكن لدينا أي شروط".

أضاف: "أنا تربيت داخل نادي الزمالك لكن أعتز بعلاقاتي الطيبة مع الجميع ولا حواجز مع أحد طالما هناك احترام لحدود الدين والوطن".

وعن تولي حسام حسن قيادة منتخب مصر، قال: "أتوقع نجاح حسام حسن مع المنتخب لما يمتلكه من إمكانيات وقدرات تدريبية علي أعلي مستوي واعتقد أن حسام حسن سيقوم بصنع توليفة بين الأجيال الموجودة في المنتخب لتكوين منتخب وطني قوي".

تابع: "حسام حسن يجب أن يعلم أن الكل لن يسانده وتحديدًا جزء السوشيال ميديا ولكن يجب أن يعرف أن المساندة الحقيقية ستكون من الشارع لأن هذا هو الجمهور الحقيقي للكرة المصرية والمدرجات وجماهيرها".

أكمل: "مصطفى شوبير حارس موهوب ويستحق الدعم، وأن وجوده الى جانب حراس شباب في الفريق تجربة تستحق المساندة، وأن الأهلي أخطأ برحيل علي لطفي نهاية الموسم الماضي". 

أحمد دياب: سنقوم بترتيب مواعيد المباريات لتتوافق مع طلبات حسام حسن

عامر حسين ينفي غضب حسام حسن من مواعيد الدوري.. ويرفض المقارنة بأوروبا

وعن علاقته مع عصام الحضري، قال: "علاقتي مع عصام الحضري كانت جيدة للغاية رغم المنافسة الشديدة، ومن الأفضل دائمًا أن يكون هناك حارس أول ومن بعده بمسافة حارس ثاني".

وأكمل: "مصيبة أن يكون لديك 4 حراس كبار يرغبون في المشاركة مثلما حدث في نادي الزمالك وأعتقد أن محمد عواد هو رقم 1 بالزمالك، ولا أفضل سياسة الدور بينهما ولكن يمكن المشاركة وفقا للظروف".

تابع: "تصديت أكثر من 30 ضربة جزاء وأهمها أمام كوتوكو في 93 و96 مع شوتنج ستارز و98 امام كوت دي فوار".

وواصل تصريحاته أنه لم يتحدث علي ندمه اللعب للاهلي مؤكدًا أن الزمالك بيته وتربي فيه وله فضل عليه ولكن في نفس الوقت سعيد بفترته في اللعب مع الأهلي وشئ يدعو للشرف.

واختتم أنه كان يريد أن يشارك في أمم افريقيا 2006 ويعتزل مؤكدًا أن فترته في الأهلي كانت صعبة خاصة أنه كان من الظلم أن يلعب علي حساب الحضري أو العكس لأن كل منا حارس كبير ويستطيع حماية العرين في الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق