الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مرانه الأول في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 ووصلت بعثة النادي الأهلي مساء أمس إلى الأراضي التونسية استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد الترجي 

وصلت بعثة النادي الأهلي منذ لحظات إلى الأراضي التونسية استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يكثف الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة كولر من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي بكل قوة.

الأهلي اختتم أمس تدريباته في القاهرة على أرض ملعب مختار التتش قبل المغادرة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح كولر في قيادة النادي الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي جديد وحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

ويخوض النادي الأهلي يوم السبت القادم ، 18 مايو الجاري مواجهة  قوية ضد نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس.

و قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي في وقت سابق إغلاق صفحة دوري نايل مؤقتًا بعد الفوز على بلدية المحلة وتركيز جهوده على مواجهة الترجي التونسي في في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق