الترجي يُفكر في حمزة المثلوثي لتعويض مرياح "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات الدولي التونسي، حمزة المثلوثي، لاعب الزمالك، من العناصر المطروحة على طاولة مسؤولي الترجي التونسي من أجل التعاقد معه خلال في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مصدر مطلّع مقرب من نادي الترجي في تصريحات لـ"كورة بلس"، إن إدارة النادي بدأت في طرح عدد من البدائل في الجبهة اليمنى من أجل التعاقد مع أحدهم لاسيما في ظل اقتراب رحيل ياسين مرياح لاعب الفريق.

المصدر ذاته كشف أن حمزة المثلوثي، لاعب فريق الزمالك، جاء ضمن قائمة الأسماء المطروحة من جانب المفوض التونسي من أجل التعاقد معه لاسيما في ظل رغبة الترجي في تدعيم هذا المركز.

وأكمل المصدر أنه وحتى هذه اللحظة لم تحدث أي مفاوضات من جانب الترجي مع اللاعب أو مع مسؤولي الزمالك، وأن الأمر مازال في طور التفكير من جانب إدارة نادي الترجي.

وكان نادي الزمالك قد حصل على خدمات الظهير التونسي عام ٢٠٢٠ في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الصفاقسي التونسي، ولمدة ثلاث سنوات انتهى في ٢٠٢٣ .

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وكان مصدر مقرب من اللاعب قد كشف لـ كورة بلس في وقت سابق عن ترحيب من جانب اللاعب بالاستمرار في صفوف الفريق المتوج مؤخرًا بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق