المصري يفوز على الزمالك بثنائية في الجولة الـ 26 من دوري نايل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين توقف رصيد الأبيض عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ونبيل عماد دونجا وزياد كمال وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي وناصر منسي وأحمد مصطفى "زيزو".

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة للخشونة، وسعى الزمالك لاستغلال الأجناب من أجل ضرب دفاعات الفريق البورسعيدي، وشهدت الدقيقة 13 أول فرصة للمصري عن طريق محمد الشامي إلا أن عواد تصدى لها.

ونجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل هدف التقدم للمصري في الدقيقة 20 مستغلاً خطأ من دفاع الزمالك بعدما استخلص دغموم الكرة من إبراهيما نداي ومررها لفخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يمين محمد عواد، وفي الدقيقة 24 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد شحاتة للخشونة.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية من أجل تعديل النتيجة، وسدد زياد كمال كرة قوية من خارج منطقة جزاء المصري ولكن محمود جاد تصدى لها، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لسمير فكري لاعب الفريق البورسعيدي للمس الكرة بيده، وفي الدقيقة 40 سدد أحمد مصطفى زيزو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لـ"زيزو" بداعي التمثيل، وحاول الأبيض تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.  

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك وأهدر عبد الله السعيد فرصة محققة في الدقيقة 46 لتعديل النتيجة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة، وتراجع لاعبو المصري للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 69 سدد نبيل دونجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود جاد، واحتسب الحكم في الدقيقة 71 ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو بعد لمس الكرة ليد محمد دبش مدافع المصري الذي حصل على بطاقة صفراء، وأهدر زيزو ركلة الجزاء بعدما سددها قوية لتصطدم بالعارضة ولم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها، وفي الدقيقة 79 دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أوباما وسيد نيمار بدلاً من أحمد مصطفى "زيزو" وناصر منسي، وبعدها دفع الجهاز الفني للأبيض بترافيس موتيابا بدلاً من عبد الله السعيد.

وفي الدقيقة 86 تمكن محمد الشامي من تسجيل الهدف الثاني للمصري من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس، بعدها أهدر موتيابا فرصة محققة للزمالك من أجل تقليص الفارق، وكثف الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة لتقليص الفارق، ونجح يوسف أوباما في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 96 من رأسية سكنت على يمين الحارس، وحاول الزمالك التعديل في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق