كيف يٌفكر الأهلي بشأن عروض الشناوي؟ الوحدة ليس الوحيد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في النادي الأهلي عن وجود اهتمام من جانب عدد من الأندية السعودية بالحارس الدولي محمد الشناوي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد نشرت في تقرير لها اليوم الأربعاء، عن اهتمام من جانب نادي الوحدة بالتعاقد مع الحارس محمد الشناوي لدعم الفريق في الموسم الجديد من الدوري السعودي.

الوحدة يريد محمد الشناوي

وقال مصدر في النادي الأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس، أن نادي الوحدة السعودي، ليس النادي الوحيد الذي يريد الفوز بخدمات محمد الشناوي، كاشفًا عن اهتمام من جانب عدد من الأندية في الدوري السعودي والتي مازالت في مرحلة مبكرة من ضم الحارس.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي، يترقب وصول العروض الرسمية فقط لكي تبدأ إدارة النادي في التفكير في الأمر، حيث سيتم دراسة الأمر بالكامل وفقًا لمصلحة الفريق بعدها سيتم حسم الأمور.

وعاد محمد الشناوي من جديد لحراسة عرين النادي الأهلي بداية مباراة فاركو الأسبوع الماضي وذلك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي كانت قد لحقت به أثناء التواجد رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية فيما اعتمد الأهلي في هذه الفترة على مصطفى شوبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق