حرس الحدود يبدأ اجراءات تجديد عقد مكي بعد مفاوضات وادي دجلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي حرس الحدود، إجراءات تجديد عقد محمد مكي المدير الفني للفريق السكندري، وذلك بعد مفاوضات مكثفة من جانب مسئولي وادي دجلة من أجل تولي المدير الفني لحرس الحدود القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وينتظر مجلس إدارة حرس الحدود نهاية مباراتي الترسانة وسبورتنج في الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز من أجل عقد جلسة حاسمة مع مكي لتجديد عقده مع الفريق للاستمرار في القيادة الفنية للفريق سواء في الدوري الممتاز أو في دوري المحترفين.

وحسب مصادر مقربة من محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود فقد أقترب المدير الفني لحرس الحدود من تولي القيادة الفنية لوادي دجلة في الموسم الجديد وذلك بعد المفاوضات التي دخل فيها مسئولي دجلة مع مدرب حرس الحدود لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وجاء ذلك قبل أن يقرر مسئولي الحرس الدخول في مفاوضات مكثفة مع محمد مكي من أجل الاستمرار في القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد سواء في حالة الصعود للممتاز او البقاء في دوري المحترفي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق