كولر يستفسر عن سر تعثر صفقة الجزائري بلعيد.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نقل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لمسؤولي الأحمر، إنزعاجه من عدم حسم صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، دافع اتحاد العاصمة، الذي طلب التعاقد معه منذ فترة طويلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

أكد مصدر بالنادي الأهلي، لـ كورة بلس، أن كولر علم بأنباء اقتراب ضياع صفقة بلعيد وانتقال اللاعب لسينت ترويدن البلجيكي، قائلاً: "الأمر أصابه بصدمة كبيرة خاصة أن الصفقة كانت قريبة للغاية من الأهلي في وقت سابق بحسب تأكيدات مسؤولي الفريق الأحمر له".

أضاف المصدر: "كولر كان يرى أن بلعيد خيارا مناسبًا وإضافة قوية لدفاع الأهلي وسيكون من المؤسف ضياع الصفقة وعدم ضم اللاعب".

صدمة لـ الأهلي | بلعيد ينتقل لـ سينت ترويدن البلجيكي.. تعرف على المقابل المادي

كشفت تقارير جزائرية عن أقتراب المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد الجزائر من الاتفاق مبدئيا مع نادي سينت ترويدن البلجيكي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قالت صحيفة الشروق الجزائرية: "المدافع الأوسط، البالغ من العمر 25 سنة، الذي رفض عروضًا من الأهلي المصري وناد سعودي، فضل خوض تجربة احترافية بأوروبا من خلال اختياره نادي سينت ترويدن المحتل للمركز التاسع في ترتيب الموسم الرئيسي للموسم 2023-2024".

تابعت: "بحسب نفس المصدر، “اتفق الطرفان على تحويل اللاعب مقابل صك بـ500.000 يورو، زائد نسبة في حال انتقال جديد لبلعيد نحو ناد آخر".

ومن المنتظر، أن يتنقل بلعيد إلى بلجيكا الأسبوع المقبل لاجتياز الفحص الطبي التقليدي قبل التحاقه بالنادي البلجيكي.

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة زين الدين بلعيد.. تحرك جديد "خاص"

أخبار سارة لـ الأهلي.. سينت ترويدن يكشف مفاجأة في مفاوضات زين الدين بلعيد (خاص)

وكان بلعيد قد التحق باتحاد الجزائر خلال موسم 2020 قادما إليه من نصر حسين داي، حيث ساهم في تتويج تشكيلة "سوسطارة" بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي على حساب يونغ أفريكانز التانزاني.

وفي شهر سبتمبر 2023، توّج بلعيد مع النادي العاصمي بالكأس الإفريقية الممتازة على حساب الأهلي المصري (1-0) بمدينة الطائف بالعربية السعودية. وكان ابن مدينة الثنية ببومرداس قد استدعي من طرف الناخب الوطني فلاديمير بتكوفيتش للمباراتين الأخيرتين أمام غينيا (1-2) بالجزائر وخارج الوطن أمام أوغندا (2-1) لحساب الجولتين الـ3 و4 لتصفيات كأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق