رئيس لجنة الحكام السابق: اتحاد الكرة يستعين بالخبراء الأجانب لمواجهة الأندية وليس للتطوير

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق أن الاتحاد المصرى لكرة القدم يقوم لالاستعانة بالخبراء الأجانب فى التحكيم لمواجهة الأندية وليس للتطوير.  

وأوضح وجيه أحمد، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي لم يلقى محاضرة واحدة للحكام منذ توليه المهمة، وهناك عناصر فى التحكيم المصري أفضل منه 10 مرات واعتراض أكثر من 15 نادي على التحكيم يدل على أن هناك مشكلة في لجنة الحكام". 

وأضاف: "صعود الحكام الصغار وإسناد بعض المباريات لهم ليس إنجاز منه، ولكن نتيجة عمل لجان سابقة منحتهم ايضًا بعض المباريات والدورات التدريبيه لإعدادهم لإدارة المباريات". 

وتابع: "الحل الحالي فى التحكيم المصرى اختيار كادر كبير فى التحكيم لإدارة اللجنة وعمل بعض الكوادر الشابه معه لاكتساب الخبرات وبناء كوادر جديدة". 

وأكمل: "متابعة الحكام السوشيال ميديا ضمن أسباب وضع الحكم تحت ضغط فى المباريات وهذا الأمر ظهر على بعض الحكام الكبار". 

واختتم وجيه أحمد، تصريحاته قائلًا: "لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين جمال الغندور، ولكن كان خلاف فى وجهات النظر فقط وأرحب بالعمل معه ومع عصام عبد الفتاح ايضًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق