وكيل القندوسي يُعلن في بيان رسمي مُقاضاة أحد البرامج بسبب بلعيد

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بيانًا رسميًا، تعلن فيه رفع قضية ضد أحد البرامج؛ بسبب ما وصفته بالإدعاءات الكاذبة حول تسبب القندوسي في فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وانضم أحمد القندوسي للنادي الأهلي من وفاق سطيف الجزائري في شهر يناير قبل الماضي، قبل أن يتم إعارته لسيراميكا كليوباترا بداية من الموسم الجاري ولمدة موسم واحد، ليواصل اللاعب التألق رفقة فريقه الجديد وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة.

وأكدت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد القندوسي، بيانًا رسميًا: "نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد لاعبنا أحمد القندوسي، والتي تدعي كذبًا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وأضاف: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزًا له للانضمام إلى النادي الأهلي".

وأكمل: "نشر مثل هذه الأكاذيب والافتراءات يعد تشويهًا متعمدًا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجومًا غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

وتابع: "كما أننا نشعر بالفضول الشديد لمعرفة الدليل القاطع الذي يعتمد عليه ذلك الشخص في اتهاماته الباطلة، نتمنى أن يكون لديه أدلة غير قابلة للدحض، لأنها ستكون مفاجأة لنا وللجميع!"

وأردف: "بناءً على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الاتهامات الزائفة، وكذلك ضد أحد البرامج لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

وأفاد: "سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيًا، لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية".

وأتم البيان: "نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".

تفاصيل تعطل صفقة زين الدين بلعيد

النادي الأهلي، لم ينجح في حسم تعاقده مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، رغم اقترابه في وقت سابق من اتمام الصفقة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في دعم الخط الخلفي تحسبا لرحيل مُحتمل لقلب الدفاع محمد عبد المنعم.

وفي يوم 8 من شهر يونيو الجاري، أكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": أن النادي اتفق مع زين الدين بلعيد على التعاقد معه لمدة 4 مواسم قادمة، وسوف يدفع النادي الأهلي مبلغ قرابة الـ 750 ألف دولار، وأيام فقط تفصل اللاعب عن التوقيع بشكل رسمي.

ولكن على مدار الأيام الماضية، أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا، أعلن من خلاله انتقال بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لعدم الوقوف أمام طموحات اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي وبالتالي انتهت القصة بتعثر انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق