وصول حافلة الأهلي لـ ستاد القاهرة الدولي لمواجهة فاركو بدوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة فاركو التي تجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على معاينة الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

وكان كولر قد عقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ‏من الدوري الممتاز‎.‎

ترتيب الفريقين في دوري نايل

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ويتبقى له 9 مباريات مؤجلة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 42 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

وفيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة وحقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وهزم في 12 مباراة وسجل 16هدفًا واستقبل 26 هدفًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق