النجوم يُهاجم اتحاد الكرة في بيان رسمي بسبب مستحقاته من بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي النجوم اليوم الثلاثاء، بيانا جديدًا هاجم فيه الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد رفض الأخير تسليم مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة للنادي من نادي بيراميدز.

وقال النجوم في بيان رسمي أن اتحاد الكرة ماطل في تسليم النادي هذا القرار رغم وجود موعد مسبق من اللواء حلمي مشهور مع مندوب نادي النجوم لتسليمة الخطاب.

واشار البيان إلى أن تأخر تسليم القرار من قبل اتحاد الكرة ما هو إلا محاولة متعمدة حتى يتسنى لنادي بيراميدز الحصول علي رخصة المشاركة بالبطولة الافريقية.

وطالب النجوم اتحاد الكرة بسرعه تسليم هذا القرار قبل انتهاء الموعد المحدد حتي يتسني للنجوم المطالبة بحقوقه.

وكان نادي النجوم قد تقدم من قبل بمذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز وذلك لعدم إلتزامه بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري رقم 2569 بتاريخ 23 يوليو 2023 بشأن المبلغ المستحق لنادي النجوم.

وطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بمنع الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الافريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول علي الترخيص ما لم يتم سداد المديونية المقررة.

كما طالب نادي النجوم الاتحاد المصري لكرة القدم بسرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق