مصطفى فوزي يقود هجوم الداخلية أمام الأهلي في دور نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن عيد مرازيق، المدير الفني لفريق الداخلية تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي اليوم الخميس، خلال المباراة التي تجمعهما في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري

الداخلية يخوض المواجهة متواجدًا في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 17 نقطة بعد خوض 28 لقاء فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 وخسر 15.

بينما يدخل الأهلي المباراة وكله عزم على حصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط على بيراميدز المتصدر لقمة الترتيب في جدول دوري نايل للموسم الجاري، حيث يتواجد المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها حقق الفوز في 16 وتعادل في 3 مباريات وخسر لقائين.

الأهلي في آخر ظهور له في الدوري المصري حقق الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في حين تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي: 

حراسة المرمى : رمضان مصطفى 

خط الدفاع :كريم يحيى ، معاذ الحناوي ، أحمد عماد ، محمود منصور ، إيهاب سمير

خط الوسط :محمود حسونة ، كليتشي شيميزي ،اسلام عبدالنعيم ، شريف دابو 

خط الهجوم : مصطفى فوزي

احتياطي الداخلية 

محمد مجدي ، محمد الظريف ، محمود أوكا ،الأمير حسام ، أدهم حامد ، أحمد سيد غريب ، فانوم ألفريد ، محمد أشرف ، عبدالرحمن صميدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق