الوداد المغربي يتفاوض على ضم وليد الكرتي ورضا سليم من الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار باهتمام نادي الوداد المغربي بالحصول على رضا سليم من الأهلي ووليد الكرتي من صفوف بيراميدز.

وأكد موقع "البطولة" المغربية، أن هشام آيت منا، الرئيس المنتدب لنادي الوداد الرياضي، بدأ في مفاوضاته مع بعض الأندية من أجل الحصول على لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن الرئيس المنتدب لنادي الوداد آيت منا، هناك مفاوضات مع الأهلي وبيراميدز، وذلك من أجل عودة وليد الكرتي إلى صفوف الوداد، بالإضافة من أجل الحصول على رضا سليم.

وأوضح التقرير أن اللاعبان أبديا رغبتهما في اللعب للوداد المغربي، غير أنهما تركا القرار لمسؤولي ناديهما، بحكم أن الكرتي متبقي له موسم واحد مع بيراميدز، في حين أن رضا سليم ما زال لديه عقد مع الأهلي لمدة 3 مواسم.

وأضاف التقرير أن المفاوضات الشفهية بدأت بين الأطراف المعنية من أجل حسم الصفقتين، غير أن الصعوبات ستكون حول المقابل المادي، ومن الممكن أن يكون هناك تطورات في هذه الصفقات.

طالع ايضًا:

الأهلي يستعيد نجميه أمام طلائع الجيش في دوري نايل

معلقين مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

بودكاست كارت أحمر | لسة جوه النادي.. نادر شوقي: أنا دمرت اللاعب دة لما وديته الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق