معلق مباراة هولندا ضد إنجلترا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قمة نارية منتظرة في دور نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، تجمع بين منتخب هولندا وإنجلترا، في المباراة التي تقام مساء الأربعاء المقبل، على استاد "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

يخوض منتخب هولندا المباراة بعد أن نجح في التأهل إلى هذا الدور على حساب منتخب تركيا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي في برلين.

في الجمهة المقابلة تأهل منتخب إنجلترا لدور نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سويسرا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "مركور شبيل أرينا".

وضرب منتخب هولندا موعدا ناريا مع إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024، على استاد " سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند، في مباراة لابد من فائز بها من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024..

موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024

تنطلق مباراة هولندا ضد إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، مساء الأربعاء 10 - 7 - 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة هولندا ضد إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024

تلعب مباراة هولندا ضد إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وإنجلترا

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق بث مباريات يورو 2024، وسوف تنقل مباراة هولندا وإنجلترا على قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

معلق مباراة هولندا وإنجلترا في يورو 2024

يقوم بالتعليق على مباراة هولندا وإنجلترا المعلق الرياضي عصام الشوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق