كاف يدعم خزينة الأهلي بـ 400 ألف دولار.. لهذا الأمر!

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم الجمعة، عن انتعاش خزينة النادي بمبلغ مالي كبير، خلال الساعات الماضية، من مكافاة مشاركة الفريق في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي التي حصد لقبها فريق صن داونز خلال نوفمبر الماضي.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "الأهلي يتسلم الدفعة الأخيرة من مستحقاته لدى الكاف الخاصة بمكافأة مشاركته في بطولة دوري السوبر الإفريقي والمقدرة بـ 400 ألف دولار".

طالع ايضًا:

الأهلي يستعيد نجميه أمام طلائع الجيش في دوري نايل

معلقين مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

بودكاست كارت أحمر | لسة جوه النادي.. نادر شوقي: أنا دمرت اللاعب دة لما وديته الأهلي

 

كيف يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في دوري نايل؟

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وانتصر الأهلي على نظيره الداخلية، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري.

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برنامج الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في موقعة دوري نايل.

وقرر مارسيل كولر، بعد الفوز على الداخلية في مباراة الأمس، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة قبل مباراة طلائع الجيش، خوفًا لتعرض اللاعبين لحالة من الإجهاد نظرًا لضعط المباريات.

على أن يخوض الأهلي تدريب وحيد قبل مباراة طلائع الجيش، يوم الأحد المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا بأحدى فنادق القاهرة لفرض حالة من التركيز الشديد على الاعبين.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشرة برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق