رسميًا.. ستاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة عن موقفه من عدم استضافة مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة في الدوري.

وقال وليد عبد الوهاب، في تصريحات لـ "كورة بلس": "هناك جلسة جمعتنا مع مجلس إدارة ستاد القاهرة، وتقرر خلالها مواعيد غلق استاد القاهرة الدولي من أجل إتمام عمليات الصيانة".

وتابع: "ستاد القاهرة سيستضيف بشكل رسمي مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري، والمقرر لهما 12 يوليو، و22 من الشهر ذاته".

وأردف: "تحدد يوم 26 يوليو الجاري، موعدًا لإغلاق ستاد القاهرة، عقب خوض مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري".

طالع أيضًا:

رقم سلبي يطارد كندا قبل مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وليد دعبس يستقيل من رئاسة مودرن سبورت "بيان رسمي"

وأتم: "سيتم غلق ستاد القاهرة في الفترة ما بين 26 يوليو، وحتى 8 أغسطس  2024".

وكان وقد صرح وليد عبدالوهاب عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "أرفض استضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة بسبب تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي".

وأضاف: "سأقوم بإرسال خطاب رسمي إلى إدارة الأهلي اليوم، لإبلاغهم برفض استضافة مباراة بيراميدز، بسبب تصريحات مارسيل كولر".

وكان مارسيل كولر، انتقد أرضية ملعب ستاد القاهرة، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش أمس الإثنين، والتي انتهت لصالح الأحمر بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق