جهاد جريشة يوضح حقيقة التصريح "المفبرك" حول حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جهاد جريشة المحلل التحكيمي بموقع وتلفزيون "كورة بلس" حقيقة التصريحات التي نُسبت إليه حول الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس، الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 بدوري نايل، والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت بعض التصريحات نُسبت إلى جهاد جريشة حول لقاء الحكم ببعض مسئولي اتحاد الكرة بإحدى المدن الساحلية قبل المباراة.

وقال جهاد جريشة لـ"كورة بلس": "هذه التصريحات عارية تماما من الصحة ولم أتحدث بهذا الأمر مطلقا".

وأضاف: "حديثي عن طاقم الحكام الإسباني الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز كان فنيا فقط، ولم أتطرق لأي أمور خارج المستطيل الأخضر أو الحالات التحكيمية التي شهدتها المباراة".

وأكد جهاد جريشة: "تصريحات التي أدليت بها خلال تحليل أداء الحكام في المباراة منشورة بالفيديو على موقع "كورة بلس" ونفس الأمر التصريحات التي أدليت بها لإذاعة أون سبورت إف إم منشورة على صفحات الإذاعة بمواقع التواصل الاجتماعي ويمكن الرجوع إليها للتأكد من صحة كلامي".

وأتم جهاد جريشة: "أحترم دائما منظومة التحكيم في مصر والتي أنا أحد أفرادها، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تصدر مني تصريحات مثل التي تم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأتمنى من الجميع تحري الدقة في كل ما يُنشر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق