الهلال ينافس الفتح على ضم نجم النصر السابق

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة برئاسة فهد بن نافل في التعاقد مع خالد الغنام لاعب نادي النصر السابق والاتفاق حاليًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مفاوضات من الهلال والفتح لضم خالد الغنام

وكانت إدارة وافقت على انتقال خالد الغنام، إلى نادي الاتفاق في يناير الماضي بعقد يمتد حتى عام 2028، وذلك بعد خروجه من حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للعالمي.

وأصبح هناك مفاوضات جارية من عدة أندية مع خالد الغنام منها الهلال والفتح للانتقال بنظام الإعارة أو النهائي، حسبما ذكرت صحيفة اليوم، مساء اليوم الثلاثاء.

ويتواجد خالد الغنام، حاليا مع فريق الاتفاق في المعسكر الخارجي في إسبانيا، تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل الذي ينافس فيه فارس الدهناء على أكثر من بطولة.

وسيحدد الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، موقفه من الموافقة على إعارة اللاعب او بقائه مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب لم يشارك كثيرا مع الفريق في الموسم المنصرم إلا بدقائق معدودة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق