التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء الزمالك وبلدية المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بلدية المحلة المقامة بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" وحمزة المثلوثي وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي و محمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وترافيس موتيابا وحازم أسامة وناصر منسي وعمار ياسر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين لتسجيل هدف مبكر، وشهدت الدقيقة الثالثة حصول ناصر منسي على بطاقة صفراء للخشونة،  وفي الدقيقة الثامنة تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من حمزة مجدي، قبل أن يهدر نور الزاموري فرصة للضيوف من رأسية مرت بجوار القائم..

وسنحت أول فرصة لفريق الزمالك في الدقيقة 18 من تسديدة لترافيس موتيايا من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتدت من دفاعات بلدية المحلة، وفي الدقيقة 21 سدد وحيد محسن كرة قوية علت عارضة مرمى محمد صبحي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لمحمد أشرف روقا لاعب الأبيض في الدقيقة 26 للخشونة، وحاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى الضيوف لكن دون خطورة حقيقة، وشهدت الدقيقة 42 أخطر فرصة لبلدية المحلة من انفراد بالمرمى وأخطأ محمد صبحي في الخروج من المرمى قبل أن يتدخل الدفاع وينقذ الموقف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق