وزير الرياضة: مهرجان العلمين أصبح نافذة دولية بالتعاون مع المتحدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية توفير المناخ المناسب لجميع الأنشطة الرياضية، بما في ذلك رياضة السيارات، خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل سباق "موتور ويك" الذي سيُقام في العلمين.

وأكد صبحي أن مهرجان العلمين أصبح نافذة دولية تعكس التنوع في السياحة والثقافة والرياضة، بالتعاون مع المتحدة، مشيرًا إلى أن السباقات الرياضية ستكون جزءًا من هذا الحدث الكبير.

من جهته، أوضح محمد سمير، المدير التنفيذي لموتور ويك، أن السباق سيشهد مشاركة واسعة خلال الفترة من 16 إلى 24 يوليو في العلمين، حيث سيتم إقامة 12 سباقًا مختلفًا، بدءًا من القاهرة وصولاً إلى العلمين الجديدة على شواطئ المدينة.

وأضاف سمير أن التجهيزات تتضمن 10 مواقع لإقامة الفعاليات، بما في ذلك سباقات الدراجات النارية وتحديات 4x4 والـdrift، بالإضافة إلى سباقات الكارتينج والدورات الاستعراضية، مع تعزيز معايير السلامة بشكل كامل.

وأكد أن السيارات ستكون محورًا للإكسبو الذي سيجمع مختلف الطرازات والتقنيات، مع التركيز على دعم صناعة السيارات والتجارة المحلية والدولية.

وفي إطار احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه، تعاونت شركة بيس آر ايچيبت مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق الموسم الثالث من بطولة "موتور ويك"، برعاية وزارة الشباب والرياضة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين"، في الفترة من 16 إلى 24 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة. 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق