المنامة البحريني يعتذر عن عدم تنظيم البطولة العربية لأندية كرة السلة (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعتذر نادي المنامة البحريني عن عدم استضافة البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ 36  المقرر لها في الفترة من 5 أكتوبر المقبل إلى 16 من الشهر نفسه.

وقال مصدر بالاتحاد العربي لكرة السلة لكورة بلس أن نادي المنامة اعتذر عن تنظيم البطولة رسميًا بسبب تعارض موعدها مع مرحلة تحضيره لبطولة آخرى وهي بطولة دوري السوبر لغرب أسيا .

وكانت العراق قد تقدمت في وقت سابق بطلب لاستضافة البطولة العربية لأندية كرة السلة التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل ، وتمت الموافقة على الطلب من قبل الاتحاد العربي لكن التأخر في إنهاء الإجراءات الخاصة باستضافة البطولة حال دون إقامة البطولة في العراق.

وسيكون حاليا أقرب المرشحين لاستضافة البطولة العربية لكرة السلة نادي النصر الإماراتي أو الاتحاد السكندري الذي كان قد تقدم في وقت سابق بطلب للاستضافة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق