الهلال يواجه كومو الإيطالي وديًا استعدادًا لبداية مشواره في الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يلتقي الهلال وديًا في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الإثنين وديًا ، فريق كومو الإيطالي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب "  باد كلينكيرشهايم سبورت آرينا".

وتأتي مباراة الهلال الودية ضد كومو الإيطالي ضمن استعدادات الزعيم المكثفة داخل معسكره المفام في النمسا لخوض منافسات الموسم الجديد.

استعدادات الهلال للموسم الجديد

ويسعى جيسوس مدرب الهلال للدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين لخوض مباراة اليوم ضد كومو الإيطالي للتأكد من جاهزيتهم الفنية والبدنية.

ويواصل الهلال اسعداداته المكثفة لخوض منافسات الموسم القادم بكل قوة حيث يطمح في مواصلة مسيرة تتويجه التاريخية بألقاب أكبر عدد من البطولات التي يخوض منافساتها. 

ومن المقرر أن يلتقي الهلال ، نظيره الدحيل القطري يوم الأربعاء القادم  في الوقت الذي يختتم فيه الزعيم مبارياته الودية في معسكره بالنمسا أمام فريق أودينيزي كالتشيو السبت القادم.

وخسر الهلال وديًا أمام صن داونز الجنوب الإفريقي في اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وتغلب الفريق الجنوب إفريقي على الزعيم بهدفين في مقابل هدف سجل هدفي الفريق الجنوب إفريقي كلا من لوكاس ريبيرو وموديبا، فيما أحرز هدف الهلال الوحيد ميتروفيتش.
  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق